• فنّ التفصيل والخياطة

    تكنولوجيا متطورة تحاكي الدقّة والكمال تلتقي بحرفية متميّزة تنحت المواد الفاخرة في أغلب المقصورة  بروعة الخياطة اليدوية. وفي حين يقوم صانعو السيارات باستخدام تقنية القص والخياطة في طرازاتهم الفاخرة، وحدها كاديلاك تستخدم هذه الحرفية المطلقة في جميع طرازاتها.

كاديلاك X مع دار أزياء Public School

بمناسبة إطلاق كاديلاك XT5 Crossover الأولى من نوعها، أعلنت كاديلاك عن إطلاق مشروع فريد من نوعه حيث ستظهرلأول مرة في أماكن مختلفة حول العالم بالتعاون مع دار الأزياء الشهيرة Public School.

وفي حدثٍ خاص مميّز أعلنت Public School عن إطلاق مجموعة أزياء الخريف في دبي. لقد قام المصممون بابتكار مجموعة "كبسولة" المستوحاة من XT5 وعرضها على قائمة من الضيوف تمّت دعوتهم حصرياً لحضور العرض في دبي.

شكّل هذا الحدث، العرض العالمي الأول حيث عرضت فيه Public School مجموعتها الأولى للخريف التي كانت متوفرة عام 2016. Public School ترسّخ بصماتها العالمية من خلال شراكتها مع كاديلاك.



  • شاهد الفيديو
  • " إنها طريقةٌ جديدة كي تلتقي علامتين أمريكيتين ليجمعا قوتهما معاً، وليتشاركا الشغف في عالم التصميم والانطلاق نحو العالمية سوياً "، يقول أندرو سميث، المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك." بالنسبة لكاديلاك، هي تعطي معانٍ جديدة كلياً كونها نموذج لعالم الفن".

    يستمر التعاون والتواصل بين كاديلاك ومجتمع الأزياء، حيث يقومان معاً بدعم وتمكين المصممين الناشئين.

     

  • تحصيل الجوائز:
    جائزة MECOTY ( أفضل سيارة في الشرق الأوسط) " أفضل سيارة SUV عائلية فخمة ".

    كاديلاك إسكاليد 2015 – SUV فخمة متطورة صُممت لترسيخ معايير جديدة للحرفية اليدوية المطلقة والتكنولوجيات المتقدمة – ربحت العنوان العريق: جائزة MECOTY، أفضل سيارة في الشرق الأوسط.

    حصلت كاديلاك إسكاليد 2015 على لقب "أفضل سيارة SUV عائلية فخمة" في احتفال جائزة MECOTY أفضل سيارة في الشرق الأوسط، الذي اُقيم بتاريخ 20 نوفمبر في منتجع ميدان، جميرا بيتش ريزيدنسز في دبي.


  • أُعجبت لجنة تحكيم MECOTY فوراً وبالتحديد بتفاصيل مقصورة كاديلاك إسكاليد 2015، بالتصميم الأخّاذ وبالتكنولوجيا المتطورة للسلامة والتواصل. في حين أصبحت إسكاليد جديدة كلياً عام 2015، تمّ الحفاظ على طابعها المميز من خلال تطوّر تصميمها الذي يرجع تاريخه في الأصل إلى سيارة الجيل الأول، الذي قُدّم عام 1999. مع إحساسٍ قوي بالحضور والتوازن الفائق، قدّم الجيل الثاني من إسكاليد ميزات عصرية من العناصر الخاصة بكاديلاك، من ضمنها الشبك الأمامي على شكل درع، تقليمات Galvano اللامعة، وإنارة LED العمودية الخاصة بكاديلاك.

Close
Close